مثل الزارع

يسوع يقول مثل عن زرع البذور التى نبتت على أنواع مختلفة من التربة. لوقا 8: 4-15

 

 

مثل الزارع

يسوع يقول المثل عن الزارع. متى 13: 1-23، مرقس 4: 1-20، لوقا 8: 1-15

 

مثل الزارع

يسوع يقول المثل عن البذور التي تزرع على أنواع مختلفة من التربة لمساعدتنا على فهم كيفية استجابة الناس مختلفة لكلمة الله. متى 13: 1-9، 18-23